من نحن ؟

نحن مؤسسة Beenetwork وهويتنا مهند بهنسي…

الكلمة تعني بالعربي × خلية النحل × ونقصد بها أننا لدينا نحلات كثيرة, وكل واحدة تكون مفيدة جداً في حياتك.

 

أول نحلة أطلقناها هي الأكاديمية التي تعلمك أصول البزنس والتسويق السليم من خلال الدورات والكتب والاستشارات والمحتويات المجانية… ونهدف خلال عام 20130  لبناء عالم بي نت وورك  لأن إنضمامك معنا يجعلك ضمن عالم فاضل البزنس فيه يحترم الإنسان.

 في عام 2030 سوف ينقسم أصحاب المهن والمشاريع إلى نوعين: هناك من سيعيش حياة فيها كرامة وعزة ورقي وهناك من سيعيش حياة فيها ذل وعبودية وهوان.

ماذا نعني بحياة البزنس فيها يحترم الإنسان؟ أي أن تعيش حياة عملية تحصل فيها على حقوق المعنوية والمادية دون أن يتم بخس حقك واكتشفنا لكي نحقق ذلك علينا فعل 3 أمور:

  1. ابتكار فنون خاصة جداً في البزنس والتسويق تتعلم فيها كيف تجعل الأعمال صديقة لك وليست عدوتك مما يجعلك تعيش حياة عملية فيها غنى وشكر ورضا.
  2. بناء مشاريع مستقبلية تحترم الإنسان والأولوية لمن تعلموا فكرنا الخاص من خلال ما نقدمة من محتويات مجانية أو مدفوعة على مستوى الوطن العربي.
  3. نؤمن أن أي فكرة لها مراحل وعليك احترامها دون العجلة, فنحن اجتزنا المرحلة التأسيسية والآن في المرحلة التعليمية واقتربنا من المرحلة العملية لذلك, ماذا تنتظر؟ أتعلم أنه عليك أن تواكب التطور معنا في جميع مراحلنا؟

من هو مهند بهنسي ؟

مهند بهنسي ولد في يناير 94 وتخرج من كلية العلوم في مدينة الإسكندرية (تخصص جولوجيا ) ولكنه تفرغ في سن مبكر في التعلم والعمل في علوم البزنس والتسويق لأنها كانت هوسه ومعاناته كما يقول .. ويقوم باستمرار سنويا بإصدار فنون في البزنس جديدة تماماً في الساحة بجانب إنشاء مشاريع مستقلة به وتهدف لاحترام الإنسان وفتح أبواب الرزق للناس .

1. 2013 – 2014 :
– عمل في العديد من المهن لغرض ( التعلم ) مثل تسويق الدعاية والإعلان والكورسات التعليمية والكتب والملخصات الثانوية العامة …
– امتلكه هاجس التسويق وأراد أن يراه في أكثر من زاوية لذلك تعلم أكثر من 10 علوم (الطاقة والإقناع والتنويم بالإيحاء والتنويم الضمني والإدارة والبيع والأديان وتدبر القرآن الكريم والكثير .. ) .

2. 2015 – 2016 :
قام بعدة أبحاث هامة وفي سرية تامة أثناء رحلته العملية :
– ‘‘ عوالم الرزق ‘‘ النظرية الأكثر جدلاً في عالم الأعمال.. ( لم يتم إصدراه بعد )
– ‘‘ الفاكين وورك ‘‘ ( كن صادقا واحترم الناس ) وهي عجلة مدرسة الأم في التسويق .
– ‘‘ منهج مخدرات المنتجات ‘‘ ( لم يتم إصدراه بعد )
السر الممنوع الذي يجعل أي شخص ينجح في أي فكرة مشروع تخطر في ذهنه والذي يفسر لماذا هناك أفكار ربحية تفشل وأخرى تنجح .. ماذا فعلوا (تم إخفائه علينا من قبل الشركات العالمية )

3. 2017 :

– في منتصف هذا العام كانت بداية الظهور على السوشيال ميديا وأهمها قناة اليوتيوب.
– قام ببحث في الإعلانات وابتكر ( فن أكسجين المشاريع ) وهو منهج الإعلانات المطور –
فيه 22 أسلوب نفسي للإعلان عن أي مشروع بشكل لا يمكن رفضه وأطلقه للعالم على هيئة ( كورس مسجل ) وحقق انتشار كبير على مستوى الوطن العربي .

2018 :
– في بداية هذا العام ابتكر ( Bee Network ) عالم بي نت وورك
الذي يسير وراء رؤية عظيمة وهي صناعة عالم فاضل البزنس فيه يحترم الإنسان من خلال بيئة هادئة وداعمة للعيش لله وتذوق الرضا النفسي من تعليم الناس مدرسة الأم في التسويق ومن الميزانية يتم ضخها في مشاريع مستقبلية تحترم الإنسان .
– ابتكر مدرسة الام في التسويق يزعم أنها النهج الجديد الذي يوافق عصرنا ويضم تحتها العديد من الدورات التعليمية

– في منتصف العام أصدر الدورة المجانية – كيف يفكر البزنس؟ (كنز بمعنى الكلمة ) تعيش فيها مع تجربة حيه مع البزنس وتتحدث معه كأنه إنسان مما يجعلك تغير جميع سلوكياتك اتجاه مشروعك.
– في نهاية هذا العام قام بإطلاق برنامج ( خريطة الطريق ) على اليوتيوب الذي يستهدف الفرد العربي وكما يقول مهند بهنسي فإن البرنامج هو كالترمومتر والمؤشر الذي يجعل الناس تعيش حياة عملية متزنة فيها غنى ورضا وشكر .. وبالفعل لاقى البرنامج متابعة لقلة استثنائية في الوطن العربي وغير من حياتهم للأفضل ..
– يقيم العديد من الدورات الخاصة والعامة لتعليم الناس التسويق كما يجب أن يكون

2019 :

– في بداية العام قام بإصدار كتاب فن التعامل الآمن مع الناس ( الذي يجعل الناس تعيش حياة آمنة وسط التعاملات اليومية مع الناس لكي تنسجم في مشاريعك ) وكما قال عليه الكثير هو أصدق كتاب في العلاقات الإنسانية لأنه يتكلم بصراحة مطلقة دون لف ودوران.
– أعلن عن مدرسة جديدة في البزنس ( اتجاه جديد ) وهي [ العالم غير المرئي في البزنس ] حيث يؤمن مهند بهنسي أن هناك أمور غير مرئية ما وراء الطبيعة تؤثر على نجاحك في البزنس واستطاع أن يمنطقها على شكل مناهج لتكون مثل الأمور المرئية في البزنس.

– ابتكر اسلوب customer network system ( CNS) … وهو نظام يجعلك تحصر العمليات المتكررة مع العميل في المشروع ثم ترفع قيمة العملية لتزيد تجربة العميل… ويطبقه مع الشركات الاوف لاين والاون لاين.

مجانا لفترة محدودة ( اختبر مشروعك )

هناك طريقة وحيدة صحيحة ستجعلك تضاعف  أرباحك 10 مرات أكثر، وهي أن تبني خطة تسويقية  بمنهج سليم يجعل البزنس الخاص بك يطير

نحن نحترم خصوصيتك